tatar قاهر مجاهد
المساهمات : 24 تاريخ التسجيل : 03/05/2017 الموقع : http://www.r8h.org
| موضوع: شرح تعديل قريه لاعب الأحد مايو 07, 2017 8:17 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا هو رقم القرية مثال عالاستخدام village3.php?id=3 v2v.php?id=3
- الكود:
-
id
الاحدثايات - الكود:
-
rel_x ، rel_y
هذا هو الرقم الي يرمز الى نوع القريه - الكود:
-
field_maps_id
هذا هو الرقم الي يرمز الى نوع القريه - الكود:
-
'1' => '3-3-3-9',
'2' => '3-4-5-6',
'3' => '4-4-4-6',
'4' => '4-5-3-6',
'5' => '5-3-4-6',
'6' => '1-1-1-15',
'7' => '4-4-3-7',
'8' => '3-4-4-7',
'9' => '4-3-4-7',
'10' => '3-5-4-6',
'11' => '4-3-5-6',
'12' => '5-4-3-6'
هذا الملف تكون فيه صوره القرية من الخارج يعني مثلا لو كانت الرقم 3 تكون الصورة هذي
assets/default/img/g/f3.jpg
- الكود:
-
image_num
هذا هو رقم القبيلة حق القرية < ارقام القبائل موجودة في شرح القاعده p_players - الكود:
-
tribe_id
رقم اللاعب - الكود:
-
player_id
رقم التحالف - الكود:
-
alliance_id
اسم اللاعب - الكود:
-
player_name
اسم القرية - الكود:
-
village_name
اسم التحالف - الكود:
-
alliance_name
هل هذه القرية عاصمة الادخال - الكود:
-
is_capital
1 عاصمة 0 فرعية
هل هذه القرية معجزة - الكود:
-
is_special_village 1 معجزة 0 عادية
هل هذه القرية واحه - الكود:
-
is_oasis 1 نعم 0 لا
عدد سكان هذه القرية - الكود:
-
people_count
استهلاكها للقمح ( يكون بالموجب +) - الكود:
-
crop_consumption
هذي نسبة البناء الحالي من الوقت الاصلي هذي تنقص كل ما طورت المبنى الرئيسي - الكود:
-
time_consume_percent - الكود:
-
resources
مثال عالادخال - الكود:
-
1 33933 34000 1500 3800 25,2 16675 34000 1500 1100 0,3 3599 34000 1500 2100 0,4 29426 34000 1500 1500 0
1 = خشب 2 = طين 3 = حديد 4 = قمح الفرق بينهم فاصلة
- الكود:
-
نشرح هذا مثلا 3 3599 34000 1500 2100 0
3 = حديد 3599 = الموارد الموجودة فالمخزن 34000 = المخزن الحالي 1500 = مخزنك عند بداية اللعبة 2100 = الانتاج بالساعة 0 = نسبة زيادة الانتاج
انتاج النقاط الحظارية مثال : 200 500 الاول هو النقاط الحظارية المتوفرة و الثاني هو انتاجك اليومي للنقاط الحظارية - الكود:
-
cp
يوجد به المباني الخاصة بك - الكود:
-
buildings - الكود:
-
1 2 0,4 0 0,1 4 0,3 1 0,2 1 0,2 0 0,3 0 0,4 0 0,4 1 0,3 2 0,3 1 0,4 0 0,4 0 0,1 1 0,4 0 0,2 0 0,1 0 0,2 0 0,25 1 0,37 1 0,18 3 0,0 0 0,0 0 0,0 0 0,0 0 0,15 5 0,11 1 0,0 0 0,23 1 0,0 0 0,10 1 0,0 0 0,17 1 0,19 1 0,0 0 0,0 0 0,0 0 0,0 0 0,16 1 0,31 2 0
- الكود:
-
2 1 0 2 هو ID المبنى 1 هو مستوى المبنى 0 لا اعلم فائدتة تحديدا
ارقام الجيوش الموجودة بالقرية - الكود:
-
troops_num - الكود:
-
-1:51 196,52 0,53 0,54 0,55 0,56 0,57 0,58 0,59 0,60 0,99 0 - الكود:
-
-1: هذا ماله فايدة بس لازم يكون موجود 51 = ID الجندي 196 = الكمية الموجودة , = هي الفرق بين الانواع
ولاء هذه القرية - الكود:
-
allegiance_percent
توسعك من هذه القرية > يعني القرى الي بنيتها او احتليتها من هذه القرية - الكود:
-
child_villages_id
واحات هذه القرية - الكود:
-
village_oases_id
تاريخ بناء القرية - الكود:
-
creation_date
اخر تحديث فالقرية - الكود:
-
last_update_date | |
|