منتدى قاهر التتار

ملوك التتار, لعبه حرب التتار, لعبة حرب التتار قاهرالتتار - لعبة الأستراتيجيات الأشهر في العالم حرب التتار واحدة من أنجح ألعاب المتصفحات في العالم. حرب التتار ، ت
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شرح تعديل قريه لاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tatar
قاهر مجاهد
قاهر مجاهد
avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 03/05/2017
الموقع : http://www.r8h.org

مُساهمةموضوع: شرح تعديل قريه لاعب   الأحد مايو 07, 2017 8:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذا هو رقم القرية
مثال عالاستخدام
village3.php?id=3
v2v.php?id=3

الكود:
id


الاحدثايات

الكود:
rel_x ، rel_y



هذا هو الرقم الي يرمز الى نوع القريه

الكود:
field_maps_id



هذا هو الرقم الي يرمز الى نوع القريه

الكود:
'1'  => '3-3-3-9',

  '2'  => '3-4-5-6',

  '3'  => '4-4-4-6',

  '4'  => '4-5-3-6',

  '5'  => '5-3-4-6',

  '6' => '1-1-1-15',

  '7'  => '4-4-3-7',

  '8'  => '3-4-4-7',

     '9'  => '4-3-4-7',

     '10' => '3-5-4-6',

     '11' => '4-3-5-6',

    '12' => '5-4-3-6'



هذا الملف تكون فيه صوره القرية من الخارج
يعني مثلا لو كانت الرقم 3
تكون الصورة هذي

assets/default/img/g/f3.jpg


الكود:
image_num





هذا هو رقم القبيلة حق القرية < ارقام القبائل موجودة في شرح القاعده p_players

الكود:
tribe_id



رقم اللاعب

الكود:
player_id


رقم التحالف

الكود:
alliance_id


اسم اللاعب

الكود:
player_name


اسم القرية

الكود:
village_name


اسم التحالف

الكود:
alliance_name



هل هذه القرية عاصمة
الادخال

الكود:
is_capital


1 عاصمة
0 فرعية

هل هذه القرية معجزة

الكود:
is_special_village

1 معجزة
0 عادية


هل هذه القرية واحه

الكود:
is_oasis

1 نعم
0 لا

عدد سكان هذه القرية

الكود:
people_count



استهلاكها للقمح ( يكون بالموجب +)

الكود:
crop_consumption


هذي نسبة البناء الحالي من الوقت الاصلي
هذي تنقص كل ما طورت المبنى الرئيسي

الكود:
time_consume_percent



الكود:
resources


مثال عالادخال

الكود:
1 33933 34000 1500 3800 25,2 16675 34000 1500 1100 0,3 3599 34000 1500 2100 0,4 29426 34000 1500 1500 0


1 = خشب
2 = طين
3 = حديد
4 = قمح
الفرق بينهم فاصلة


الكود:
نشرح هذا مثلا
3 3599 34000 1500 2100 0

3 = حديد
3599 = الموارد الموجودة فالمخزن
34000 = المخزن الحالي
1500 = مخزنك عند بداية اللعبة
2100 = الانتاج بالساعة
0 = نسبة زيادة الانتاج


انتاج النقاط الحظارية
مثال : 200 500
الاول هو النقاط الحظارية المتوفرة و الثاني هو انتاجك اليومي للنقاط الحظارية

الكود:
cp


يوجد به المباني الخاصة بك

الكود:
buildings


الكود:
1 2 0,4 0 0,1 4 0,3 1 0,2 1 0,2 0 0,3 0 0,4 0 0,4 1 0,3 2 0,3 1 0,4 0 0,4 0 0,1 1 0,4 0 0,2 0 0,1 0 0,2 0 0,25 1 0,37 1 0,18 3 0,0 0 0,0 0 0,0 0 0,0 0 0,15 5 0,11 1 0,0 0 0,23 1 0,0 0 0,10 1 0,0 0 0,17 1 0,19 1 0,0 0 0,0 0 0,0 0 0,0 0 0,16 1 0,31 2 0


الكود:
2 1 0
2 هو ID المبنى
1 هو مستوى المبنى
0 لا اعلم فائدتة تحديدا



ارقام الجيوش الموجودة بالقرية

الكود:
troops_num

الكود:
-1:51 196,52 0,53 0,54 0,55 0,56 0,57 0,58 0,59 0,60 0,99 0


الكود:
-1: هذا ماله فايدة بس لازم يكون موجود
51 = ID الجندي
196 = الكمية الموجودة
, = هي الفرق بين الانواع



ولاء هذه القرية

الكود:
allegiance_percent


توسعك من هذه القرية > يعني القرى الي بنيتها او احتليتها من هذه القرية

الكود:
child_villages_id


واحات هذه القرية

الكود:
village_oases_id


تاريخ بناء القرية

الكود:
creation_date


اخر تحديث فالقرية

الكود:
last_update_date

******************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.r8h.org
 
شرح تعديل قريه لاعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قاهر التتار :: حرب التتار و ترافيان :: تطوير حرب التتار | Tatar war development-
انتقل الى: